ترجمات

نيويورك بوست: “الكرملين: لا تصدقوا التقارير الإعلامية حول التواصل مع حملة ترامب”

 

أنكر الكرملين، الأربعاء 15 شباط/ فبراير 2017، الادعاءات القائلة بأن ضباطًا في الاستخبارات الروسية كانوا على تواصل مع الحملة الانتخابية الرئاسية التابعة للمرشح الرئاسي، دونالد ترامب، ووصف الاتهامات بأنْ “لا أساس لها على الإطلاق”.

وقال ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين: “دعونا لا نصدق ما يقوله الإعلام، من الصعب جدًا التمييز بين الواقعي والمزيف في هذه الأيام”.

ويأتي إنكار الكرملين؛ ردًا على تقرير صحيفة النيويورك تايمز الأميركية، ليلة الثلاثاء، 14 شباط/ فبراير 2017، الذي ادعى أن أعضاء في حملة ترامب الرئاسية كانوا على تواصل مع مسؤولين من الاستخبارات الروسية، إبان الحملة الرئاسية التي جرت عام 2016. وأشار التقرير إلى مسؤولين حاليين وسابقين في الولايات المتحدة، لكنه لم يكشف أسماء الأشخاص الذين نقلوا تلك المعلومات، وأبقى مصادر معلوماته مجهولًا.

وقال المتحدث باسم الكرملين كذلك: “دعونا لا نعول على مصادر لم يجر التعريف بها [….] إن هذه التقارير لا أساس لها على الإطلاق، ولا تعتمد على أي من الحقائق”.

لكن المتحدث، ديميتري بيسكوف، رأى -أيضًا- أن التواصل بين مسؤولين من جميع من الولايات المتحدة وروسيا أمر طبيعي، حين قال: “تبقى جهات الاتصال العاملة محافظة على تواصلها”. وأضاف بيسكوف في ما يخص الاتصالات الطبيعية بين البلدين: “يتواصل الممثلون الديبلوماسيون في سفارة الولايات المتحدة الأميركية في روسيا مع المسؤولين الروس، ويلتقون بمسؤولين من وزارة الخارجية الروسية. ويلتقي الديبلوماسيون الأميركيون مع ممثلين من مناطق روسيا المختلفة، وهي ممارسات ديبلوماسية شائعة”.

اسم المقال الأصلي Kremlin: Don’t believe media reports about contact with Trump campaign
الكاتب Daniel Halper دانييل هالبر
مكان النشر وتاريخه New York Post، 15/02/2017
رابط المقالة http://nypost.com/2017/02/15/kremlin-dont-believe-media-reports-about-contact-with-trump-campaign/
ترجمة مروان زكريا

مقالات ذات صلة

إغلاق