آخر الأخبارسورية الآن

المرصد السوري: 96 قتيلًا في سورية خلال الـ 24 ساعة الماضية

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن 96 شخصًا قُتلوا أمس، في عموم سورية، “بينهم 38 عنصرًا من قوات النظام والمسلحين الموالين لها”.

وجاء في تقرير نشره المرصد اليوم الإثنين أن 10 مواطنين قضوا في إدلب “جراء قصف طائرات النظام الحربية على مدينة معرة النعمان، قرية أم زيتونة، ومواطنة”، وإلقاء براميل متفجرة على “على الفطيرة والشيخ مصطفى”.

وأضاف المرصد أن مواطنين اثنين قُتلا في ريف حماة، من جراء قصف بري وغارات للنظام على مناطق في بلدة كفرزيتا ومورك شمال حماة، فيما “اغتال مسلحون مجهولون عنصرًا من الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام، سبق أن كان مقاتلًا لدى الفصائل وأجرى مؤخرًا مصالحة وتسوية بدرعا البلد في مدينة درعا”. كما وثق المرصد “مقتل قيادي من (هيئة تحرير الشام) جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته، في بلدة معرة مصرين بريف إدلب”.

ووفق المرصد أيضًا، قُتل “45 مقاتلًا على الأقل من المجموعات الجهادية والفصائل، خلال قصف جوي وبري واشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها، في محور كفرنبودة بريف حماة الشمالي”، في الوقت الذي قتل فيه “37 عنصرًا من قوات النظام والمسلحين الموالين، من جراء استهدافات وقصف واشتباكات مع الفصائل والمجموعات الجهادية، في محور كفرنبودة شمال حماة”.

Author

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق