آخر الأخبارسورية الآن

ريف حماة الشمالي.. مقتل 30 عنصرًا من النظام في كمين

أعلن (جيش العزّة) وهو أحد فصائل (الجيش السوري الحر) صباح اليوم الأربعاء، أنه تمكن من قتل 30 عنصرًا من قوات النظام وإصابة آخرين بجروح، بالقرب من مدينة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

وقال مصدر خاص لـ (جيرون): “إن قوات (جيش العزّة) نصبت كمينًا محكمًا لعناصر قوات النظام، في أثناء محاولة تسللهم إلى نقاط تمركز (العزة) على محور قرية (المصاصنة) المحاذية لمدينة اللطامنة بريف حماة الشمالي، واستطاعوا قتل 30 عنصرًا، وإصابة العشرات”.

وأشار المصدر إلى أن “هذه العملية جاءت ردًا على مقتل عناصر من (جيش العزّة) منذ عدّة أسابيع، على جبهة الزلّاقيات بريف حماة الشمالي، وعلى القصف الهمجي الذي يطال مدن وبلدات ريفي إدلب وحماة، الواقعة ضمن المنطقة المنزوعة السلاح”.

وكان (جيش العزّة) قد نعى 20 مقاتلًا من قواته، في تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت، على إثر هجوم قوات النظام وميليشيات إيرانية على إحدى نقاط تمركزهم، في الزلاقيات جنوب غرب مدينة اللطامنة.

يُذكر أن قوات (العصائب الحمراء) التابعة لـ (هيئة تحرير الشام) قامت بعملية انغماسية في منطقة الترابيع بريف حماة الشمالي، في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت، واستطاعت قتل 18 عنصرًا من النظام، بينهم سبعة عناصر روس يتبعون لـ (قاعدة حميميم العسكرية)، ردًا على مقتل عناصر من (جيش العزة).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق