قضايا المجتمع

بلدية سن الفيل تُكرّم أغنية “مشتاق لسورية” من إنتاج شبكة جيرون الإعلامية

أقامت بلدية سن الفيل في بيروت، بالتعاون مع ملتقى المرأة الثقافي، أمس (الثلاثاء) 17 تموز/ يوليو، حفل تكريم للإسهامات الفنية والثقافية العربية التي لها دور ونشاط بارز في لبنان، وقد اختارت اللجنة المنظمة للملتقى أغنية “مشتاق لسورية” من إنتاج شبكة جيرون الإعلامية لعرضها خلال هذا الملتقى.

إلى ذلك، سلّمت اللجنة المنظمة كل من الفنان جهاد كدم، والفنانة ريم رافع والمخرج علاء الشمالي (من أسرة عمل أغنية مشتاق لسورية) دروع تقدير، كما وجّهت الشكر والتحية إلى شبكة جيرون الإعلامية والقائمين عليها على الجهود المبذولة لدعم الحركة الفنية السورية بشكل عام.

شارك في الحفل عدد كبير من الفنانين والمثقفين والمبدعين السوريين من بينهم الفنانة ريم رافع، الشاعرة ريما محفوض، المخرج علاء شمالي، الإعلامية لمى نوّام، الناقد مردوك الشامي، الكاتبة مشلين بطرس، الفنان جهاد كدم، الفنان إيلي بيطار، الموسيقي أمير عيسى والشاعر أسامة محسن، فضلاً عن مشاركة عدد من المبدعين العرب منهم الموسيقي الفلسطيني أشرف الشولي، الشاعر الفلسطيني جهاد الحنفي، والباحث العراقي نزار حنا الديراني وغيرهم.

تضمن الحفل الذي قدّمته الإعلامية والشاعرة ليلى الداهوك كلمات وقصائد وعزف وغناء ورسم مباشر، ووزعت عدداً من الجوائز والدروع التقديرية.

وكانت شبكة جيرون الإعلامية قد أنتجت أغنية (مشتاق لسورية) بمثابة تحية للسوريين المهاجرين والمُهجّرين من بلدهم، وشارك في إعداد العمل عدد كبير من الفنانين والتقنيين والمبدعين السوريين كل في اختصاصه.

________________

يمكن مشاهدة العمل على الرابط التالي

Author

مقالات ذات صلة

إغلاق