سورية الآن

دار ميسلون تحتفي بـ “سمكة في سفينة نوح” في معرض جنيف للكتاب

تنظم (دار ميسلون للطباعة والنشر والتوزيع)، بدءًا من اليوم السبت، سلسلة أنشطة ولقاءات -ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للكتاب، بالتعاون مع مؤسسات ومراكز أوروبية- احتفاءً بكتاب (سمكة في سفينة نوح) الذي أصدرته الدار، باللغتين العربية والإنكليزية، لفنان الكاريكاتير هاني عباس.

تعقد (ميسلون) في الثانية عشرة والربع من ظهر اليوم السبت، في مقر معهد الثقافات العربية والمتوسطية في جنيف، لقاءً خاصًا مع الفنان عباس، الحائز على جائزة رسام الكاريكاتير الدولية لعام 2014، يحضر اللقاءَ ويشارك فيه باتريك تشابات، رسام الكاريكاتير السويسري والعضو المؤسس لجمعية الكاريكاتير من أجل السلام، وتدير اللقاء الصحافية لويزا بالين.

تعتزم دار (ميسلون) تنظيم فعاليات أخرى خاصة بإصدار الكتاب، في عدة مدن سويسرية منها: بازل، لوزان، جنيف، ونيوشاتل، إضافة إلى فعاليات أخرى في العاصمة الألمانية برلين، وذلك بالتعاون مع جهات ثقافية مختلفة، وستعلن الدار عن مواعيد وتفاصيل هذه الفعاليات لاحقًا. رابط الفعالية في موقع المعرض:

http://www.salondulivre.ch/fr/auteurs/

يذكر أن (دار ميسلون للطباعة والنشر والتوزيع)، المبثقة عن (مركز حرمون للدراسات المعاصرة)، أُسِّست في مدينة غازي عنتاب التركية عام 2017. وحصلت الدار على رخصة بيع الكتب من بلدية غازي عنتاب، وعلى شهادة التسجيل من وزارة الثقافة والسياحة، وهي عضو في اتحاد الناشرين العرب ورابطة الناشرين الأتراك (TBYM).

Author

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق