سورية الآن

“سامز” تطلق منصتها العربية على (فيسبوك)

 

أطلقت الجمعية الطبية السورية الأميركية (سامز)، أمس الأربعاء، منصتها العربية على موقع (فيسبوك)، وذكر حسن عارفة المسؤول الإعلامي في المنظمة أنّ “الهدف من المنصة عرض خدمات (سامز) الطبية، ونشاطها في سورية ودول الجوار وغيرها، كما توفر مكانًا للإجابة عن استفسارات الصحافيين والناشطين، على صعيد العمل الإنساني الطبي”.

أضاف عارفة لـ (جيرون): “تهدف المنصة أيضًا إلى تعزيز القدرة على إيصال الأصوات من الداخل السوري، وتسليط الضوء بشكل أكبر على الأوضاع الطبية والصحية المأسوية للسوريين في بلدهم. وستكون الصفحة مرجعًا يفيد الصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي، خلال قيامهم بمنتجات صحفية عن الأوضاع الصحية في سورية”.

تأسست الجمعية السورية الطبية الأميركية (سامز) عام 1998، كجمعية مهنية تعليمية، تنشط من خلال المؤتمرات السنوية والاجتماعات الدولية، وجمع التبرعات، والبعثات الطبية. وتوفر (سامز) منصة لتبادل الأفكار والخبرات، وتدعم القادة الإنسانيين والأطباء، عبر التدريب على أحدث الأعمال الإغاثية الطبية. لدى (سامز) حاليًا أكثر من 1500 عضو فاعل، و27 قسمًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وهي تدير أكثر من 100 مرفق صحي في سورية.

 

Author

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق